Wed 18, Sep, 2019

هيئة الطيران المدني والخطوط السعودية تؤكدان على سلامة 81 مليون مسافر في السعودية

Wed 22, Mar, 2017

Ali

416

خبر

Image

الرياض

قال باسم السلوم مساعد الرئيس للتسويق في هيئة الطيران المدني إن الهيئة هي المسؤولة الأولى في المملكة عن سلامة  الطائرات والركاب، فيما أـكد نائب الرئيس للتسويق في شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الدكتور فهد الجربوع أن الشركة الوطنية قامت بتطوير عملها التسويقي من خلال إدخال العميل في صلب عملية التحول عبر إجراء البحوث المعمقة، جاء ذلك في لقاء التسويق الثاني، والذي نظمته ماركتيرز في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

 

د. فهد الجربوع نائب الرئيس للتسويق في الخطوط السعودية

 

وقال الدكتور فهد الجربوع نائب الرئيس للتسويق في الخطوط الجوية العربية السعودية أنهم في الخطوط السعودية يتعاملون في التسويق مع كل القطاعات، مضيفا "يجب أن يسأل المسوق الذي يعمل معنا نفسه ماهي القيمة المضافة التي يضيفها إلى الشركة، ومن هو عميلك وكيف تصل إليه"، مضيفاً "الطيران صناعة في صناعات، وهي صناعة معقدة لها الفضل في قيام صناعات أخرى مثل تكنلوجيا الإتصالات وخدمة العميل".

وشدد على أن نجاح عملهم في الخطوط السعودية يعتمد على البحوث التي يجرونها، والتي تبلغ 22 الف استبيان يوزع شهريا، يتجاوب معها 2100 مستفيد، لنعمل على التغذية الراجعة مع كل الإدارات.

 

باسم السلوم مساعد الرئيس للتواصل المؤسسي والتسويق في هيئة الطيران المدني

 

فيما قال باسم السلوم مساعد الرئيس للإتصال المؤسسي والتسويق في هيئة الطيران المدني إن الهيئة أدرجت في مهامها الرئيسة التسويق لأنها ترى أنها جهة غير عادية،وضعت التسويق في صلب عملها الإبداعي.

وشدد على أن الهيئة هي الجهة المسؤولة عن السلامة في كل صناعة الطيران السعودية، وهي تشرف بخدمة ضيوف الرحمن كل عام، ووصل عدد المسافرين عبر المطارات السعودية عام 2015 أكثر من 81 مليون مسافر.

 

الدكتور-عبيد-العبدلي-في-لقاء-التسويق-ماركيتيرز

 

ونظمت هذه المبادرة مجموعة ماركيتيرز التي تهتم بتنظيم العمل التسويقي، وتقوم بإدارة فعاليات متخصصة في مجال التسويق، وأصدرت أول موسوعة متخصصة لمصطلحات التسويق من تأليف الدكتور عبيد العبدلي.