Wed 20, Nov, 2019

شركة العثيم التجارية  تعلن عن عروض خاصة وتشكيلات  لـلعلامة التجارية  العالمية "بو أفنيو  "  في جميع معارض العلامة بالمملكة

Mon 08, Jan, 2018

Anani

223

خبر

Image

شركة العثيم التجارية  تعلن عن عروض خاصة وتشكيلات  لـلعلامة

التجارية  العالمية "بو أفنيو  "  في جميع معارض العلامة بالمملكة

 

 أعلنت شركة نهج الخيال (إحدى شركات عبد الله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري)عن تواصل  التخفيضات الكبرى للماركة البريطانية "بو أفنيو" تصل إلى 70%  والتي تستمر حتى  20 يناير 2018م وذلك في جميع فروعها بالمملكة بالعثيم مول الربوة العثيم مول الاحساء وجراند مول بحائل , إضافة إلى الأندلس مول جدة والراشد مول أبها .

وتعد "بو أفنيو" واحدة من أهم ماركات الأزياء العالمية المتخصصة في الأزياء النسائية (اللانجري وملابس النوم والسباحة). أطلقت العلامة في أبريل 2011 من مقرها الرئيسي في لندن، وهي تملك اليوم عددًا من المتاجر في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ولا زالت تتوسع دوليا بشكل سريع. وقد فازت العلامة التجارية بثلاث من جوائز تجارة التجزئة والترفيه العالمية، بما في ذلك: جائزة النجم الصاعد لعام 2012، وجائزتي أفضل بائع تجزئة في المملكة المتحدة للعامين 2013 و2014. 

وتتميز معارض "بو أفنيو" بتقديم أفضل وأحدث أساليب العرض مع الخدمات الراقية والاهتمام بالعميل فضلا عن توفر الخصوصية المطلوبة في جميع المعارض.

يذكر أن شركة نهج الخيال الوكيل الحصري لعلامة "بو أفنيو" بالسعودية وتعد من كبرى الشركات التي تعمل في قطاع التجزئة  للأزياء وتهتم  باستقطاب أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية التي تلبي كافة احتياجات الأسرة.